الإعلانات
من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   _th9rl10

من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

AsheK WalhaN
AsheK WalhaN
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
ذكر
عدد المساهمات : 5608
نقاط : 18641
تقييم العضو : 44
تاريخ الميلاد : 21/03/1995
العمـر : 24

مُساهمةAsheK WalhaN في الإثنين يناير 21, 2013 7:03 pm

د. نصر فريد واصل |
لو
تم تطبيق الشريعة لما وُجد جائع ولا عاطل ولا لص، ولأنصف الناس فيما بيهم،
ولساد مبدأ العدل والإنصاف، كما يقول المثل الدارج: لو أنصف الناس لاستراح
القاضي ولأصبح الأخ عن أخيه راضي.
amr.aaa
amr.aaa

ذكر
عدد المساهمات : 15
نقاط : 15
تقييم العضو : 0
تاريخ الميلاد : 02/01/1980
العمـر : 39
http://harfosh.boardlog.com/

مُساهمةamr.aaa في الثلاثاء يناير 22, 2013 7:39 pm

شكراً لك
ملكة الاحاسيس
ملكة الاحاسيس

انثى
عدد المساهمات : 22
نقاط : 34
تقييم العضو : 0
تاريخ الميلاد : 17/10/1990
العمـر : 28
http://mkbak.gaza4.com/

مُساهمةملكة الاحاسيس في السبت فبراير 02, 2013 10:19 am

بارك الله فيك اخي الافضل و سلمت اناملك
سموري
سموري

ذكر
عدد المساهمات : 303
نقاط : 301
تقييم العضو : 0
تاريخ الميلاد : 19/12/1997
العمـر : 21
http://amtwer.123.st

مُساهمةسموري في السبت فبراير 02, 2013 11:21 am

ما شاء الله أبداع بلا حدود و بانتظار أبداعاتك القادمة
ميرو
ميرو

انثى
عدد المساهمات : 162
نقاط : 162
تقييم العضو : 0
تاريخ الميلاد : 28/09/1990
العمـر : 28

مُساهمةميرو في الإثنين فبراير 04, 2013 8:40 pm

ما شاء الله سلمت اياديك على موضوك المميز و جعلها في ميزان حسناتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى