الإعلانات

برنامج ادارة المحتوى الاصدار الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
marwan essam

عدد المساهمات : 28
نقاط : 82
تقييم العضو : 0
تاريخ الميلاد : 13/12/1989
العمـر : 28

مُساهمةmarwan essam في الإثنين مايو 26, 2014 2:31 am

برنامج ادارة المحتوى "CMS" لادارة موقعك بنجاح


برنامج ادارة المحتوى هو منصة لادارة المواقع على شبكة الانترنت، برامج الـ CMS تتيح لك الاتصال بموقعك من جهاز الشخصى باستضافة موقعك وهو يسهل على الكثير من المستخدمين فى التعامل مع موقعهم الخاص دون الحاجة الى الفهم او تعلم البرمجة ولغة الأكواد.

كيفية البدأ فى استخدام برنامج ادارة المحتوى " CMS "


برنامج ادارة المحتوى " CMS " واجهة سهل التعامل من قبل اى شخص ليستطيع استخدامه لتحميل الصور والمحتوى والاعلانات والفيديو مباشرة الى موقعه دون الحاجة الى متخصص فى مواقع الانترنت ويكون مالك الموقع له الامتيازات الادارية و له الحق فى تعين موظفين اخرين لادراج المحتوى وتحديد امتيازاتهم.
[size=32][/size]


ويستخدم برنامج ادارة المحتوى فى انشاء المواقع فى شتى المجالات سواء كانت اخبارية، اقتصادية، رياضية بالاضافة الى مواقع التجارية سواء كانت مواقع كبيرة او مشاريع صغير.

والاعتماد على برنامج ادارة المحتوى يسهل الامور على الموظيفين لان واجهته بسيطة وليست معقدة، ويستطيع الموظف التعامل معها فى غضون دقائق ليس أكثر.

وهناك العديد من برامج ادارة المحتوى



يوجد اربعة برامج لادارة محتوى هى الاكثر شعبية فى الاستخدام بين المستخدمين فى العالم ووردبريس، جوملا، دروبال ، ديموفنف وبإمكان اى شخص اطلاق موقع بسيط باستخدام برامج ادارة المحتوى المذكورة بسهولة وبأسعار رخيصة جدا مع المميزات المتوفرة فى كل منهم.

برنامج وورد بيريس



هو برنامج معرب من Wordpress و يستخدم لانشاء وإدارة المدونات ويمكن استخدامه وتعديله بسهولة والنسخة متوفره معربة بموقع وردبيريس.


برنامج جوملا لادارة المحتوى


Joomla
هو برنامج ادارة المحتوى والتي تمكنك من بناء المواقع على شبكة الإنترنت وتطبيقات الإنترنت ، بما فيها سهولة الاستخدام وهو متوفر على موقع جوملا.
وقد ذكرت شركة ابعاد المعلومات ” ديموفنف ” انها ستصدر النسخة الرابعة من برنامج ادارة المحتوى ديموفنف Dimofinf CMS4 
 عن قريب والذى ستكون به مميزات مبهرة عن النسخة السابقة بطريقة مختلفة كما ذكر المهندس محمد الخياط كلمة عن اصدار النسخة الرابعة من برنامج ديموفنف قائلاً ” غداً سنغير مفهوم الإنترنت” لذلك فقد عرضت ديموفنف بعض الصور للقالب الاخبار من برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى متضمن بعض المميزات الاساسية التى يحتاجها كل صاحب موقع للحرص على زواره و مستخدميه

[size=32][size=35][/size][/size]
[size=32][size=35][/size][/size]
[size=32][/size]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى